المصرفية الخاصة
الاستثمار العقاري


لنا في بنك سبأ خطواتنا المتقدمة وتجاربنا الاستثمارية نعتز بها ... وتظهر بجلاء في مشاريع الإسكان وبناء المدن السكنية الحديثة التي تعد من الأنشطة الرئيسية للبنك من خلال شركات تطوير متخصصة في الإشراف والتصميم وفقاً لأفضل المعايير العقارية وانطلاقاً من دوره الريادي وأهدافه التنموية ومسئوليته الاجتماعية في المساهمة الفاعلة في حل مشكلة الإسكان وتوليد فرص العمل والذي يتميز به بنك سبأ كرائد في هذا المجال.

العام 2002م شهد تنفيذ أول مشروع سكني في هذا الموقع الحيوي بالعاصمة صنعاء.. وعليه نشأت مدينة سبأ الأولى بمواصفات نموذجية من حيث الموقع والمساحات والتصميم.. بيعت كل وحدات المنتج العقاري وكان الطلب عليه كبيراً.
ثمة طلب متزايد على المنتج العقاري ولدى البنك خطط لزيادة وتوسيع استثماراته العقارية وتلبية طلبات العملاء.. توالت الخطوات لتجهيز مدينتي سبأ الثانية والثالثة جوار مدينة الثورة الرياضية بصنعاء.. وتم بيع كامل وحداتها وهما في مرحلة التأسيس .. للتتوالى فيما بعد خطوات إنشاء عدد كبير من المدن السكنية في مواقع حيوية وحضرية بالعاصمة اليمنية على مساحات مختلفة طبقاً للتصاميم المعدة لها.
ومؤخراً تم تقديم نموذج جديد ومتطور يلبي رغبة العملاء من خلال مدينة سبأ سيتي
كما أننا نقلنا تجربتنا الناجحة إلى دول القرن الأفريقي ومحطتنا الأولى فيها جيبوتي التي تم فيها بناء أول برج سكني.
..ولان رؤيتنا في بنك سبأ واضحة لأدوارنا المصرفية والاستثمارية وفق أسس مهنية فقد طورنا تجربتنا وانتقلنا من طور التنفيذ المباشر للمشروعات السكنية إلى مرحلة التمويل المالي وتقديم الدعم والمساندة لشركائنا في المنظومة الاستثمارية والمالية من شركات عقارية ورجال مال وأعمال.. وكانت مدينة إنماء السكنية بمدينة عدن هي أحدى هذه الشراكات والشاهد الأبرز على نجاح وتطور تجربتنا في الاستثمار العقاري .. فالمدينة التي قام البنك بتمويلها باتت اليوم من المعالم الحضرية المميزة لمدينة عدن .. وفي صنعاء قام البنك بتمويل مشروع أبراج الجزيرة السكني.
إن إنجازاتنا حتى هذه اللحظة فاقت التوقعات فبلغة الأرقام فقد أنجزنا أكثر من 5000 آلاف وحدة سكنية في العديد من محافظات الجمهورية ووصل حجم استثماراتنا المخصصة لمحفظة الاستثمار العقاري أكثر من 39 مليار ريال يمني بما يعادل 181.395.000 ألف دولار.
في كل مشروع من مشاريعنا الإسكانية التي قمنا في بنك سبأ الإسلامي بتنفيذها وتمويلها بصمة حضرية تميز تجربتنا فهي تجربة مرسومة قائمة على جودة المنتج ومواصفاته .. لمسات معمارية جمالية وتنوع فريد يراعي ذوقيات العميل وقدرته الشرائية .. آليات البيع ميسرة لعملائنا .. وللسمعة التي يتملكها البنك وثقة العملاء به دور رئيسي في تطور نشاطه الاستثماري والعقاري ومشروعاته الإسكانية .. المشروعات التي أكسبته رصيد تراكمي من الخبرة وعكست إيمان البنك بأهمية الاستثمار العقاري في النهوض الاقتصادي علاوة على ما يحققه هذا المجال من عوائد مجزية باعتبار العقار من أهم مجالات الاستثمار واوسعها انتشاراً وأكثرها أمناً فهو ثروة مستقرة باستثمارها تضع أقدامنا على مستقبل أكثر استقراراً


تجد هذه الصفحة في موقع بنك سبأ الإسلامي (_SLOGAN2)
http://sababank.com
الارتباط إلى هذه الصفحة
http://sababank.com/content.php?lng=arabic&id=107