القائمة البريدية
أدخل بريدك ليصلك الجديد لدينا
  
  
  
 
مواقع الصرافات
رئيس مجلس إدارة بنك سبأ :- في القريب العاجل سيكون بنك سبأ البنك الرائد على مستوى اليمن والمنطقة

الإثنين 01 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 01 مساءً :- بنك سبأ الإسلامي
أعلن بنك سبأ الإسلامي عن تدشين استراتيجية جديدة لنشاطه المصرفي، وافتتاح فروع جديدة وتسهيلات مصرفية جديدة لعملائه.

ونظم بنك سبأ الإسلامي لقاء موسعا لرجال المال والأعمال في صنعاء، بمناسبة تدشين استراتيجيته الجديدة، التي يسعى من خلالها إلى الارتقاء بخدماته المصرفية، ليكون نموذجا عالميا للبنوك والمصارف الإسلامية.

ويأتي إعلان الاستراتيجية الجديدة لبنك سبأ الإسلامي بعد نحو أسبوعين من إقرار مجلس إدارة البنك بالإجماع تعيين الأستاذ محمد علي العماري رئيسا لمجلس إدارة البنك.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك سبأ الإسلامي، محمد علي العماري أن رؤية البنك في المرحلة المقبلة تتلخص في أنه يسعى ليكون البنك الأول والرائد على مستوى اليمن والمنطقة، مشيرا إلى أن البنك سيحقق هذا الهدف في القريب العاجل.

وعن الاستراتيجية الجديدة للبنك، قال رئيس مجلس إدارة البنك إنها ستركز على تلبية حاجة العملاء، وعلى مستوى جودة الخدمة المقدمة لهم، حيث سيكون جميع كوادر البنك فريقا واحدا، لخدمة العملاء، بدءا من مجلس الإدارة إلى كافة الوحدات الادارية في البنك وسيكونون فريقا مسخرا لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك أن بنك سبأ الإسلامي يحمل رؤية جديدة تتمثل بأن يصبح نموذجا عالميا للبنوك الإسلامية بدعم ومساندة المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص (ICD).

وأوضح أن المؤسسة الإسلامية للتنمية ستعمل على زيادة حصتها في رأس مال البنك وتوسيع خطوط التمويل بما يعزز من قوة ومتانة القدرة التنافسية للبنك في السوق المصرفية.
وكان العماري يشغل قبل تعيينه منصب رئيس مجلس الإدارة، عضوا في مجلس إدارة البنك ممثلاً عن المؤسسة الإسلامية للتنمية القطاع الخاص الذراع الاستثماري للبنك الإسلامي للتنمية، الذي تملكه الدول الاسلامية .

وتعد المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص المساهم الأكبر في البنك، بالإضافة لبنك دبي الإسلامي (الإمارات)، وعدد من كبار رجال الأعمال والبيوت التجارية اليمنية، وقاعدة عريضة من المساهمين.

من جانبه، أكد مدير عام بنك سبأ الإسلامي، نجم الدين خلف الله الدخيري أن إدارة البنك تعمل حاليا على اتخاذ إجراءات كبيرة لتوسيع أنشطة البنك، وقال: "نحن نعمل على تغطية التجارة الخارجية للبنك في كل القطاعات المختلفة، كقطاع الشركات وقطاع المؤسسات الكبيرة، وفي قطاع الأفراد أيضا، حيث سنهتم بقطاع الأفراد على مستوى الجمهورية من خلال فروعنا المنتشرة ومكاتبنا في المحافظات، ونعمل حاليا على زيادة عدد الصرافات الآلية بحوالي 35 صراف آلي  خلال الفترة القادمة , ليصل عدد الصرافات الى 115 صراف آلي موزعة على الكثير من المواقع الحيوية، بالإضافة إلى فتح فروع ومكاتب جديدة، بما فيها فرع شارع الخمسين".

وعبر عدد من عملاء بنك سبأ الإسلامي عن سعادتهم بالتطورات التي يشهدها البنك، وقال الأستاذ محمد مطلوب عاطف، مدير عام شركة سام إلكترونكس وكيل (سامسونج) أن بنك سبأ بنك عريق ومن أوائل النبوك في اليمن، ومن البنوك المعتمدة والموثوق بها على مستوى المنطقة.

ودعا عاطف جميع عملاء البنك إلى دعم الإدارة الجديدة، متمنيا لها التوفيق في مهامها والارتقاء بالخدمات المصرفية في اليمن.

من جانبه، عبر مدير عام مجموعة الجيل الجديد، محمد عبد الله الآنسي عن ارتياحه لنجاح القطاع المصرفي الإسلامي بشكل عام، ونجاح بنك سبأ الإسلامي بشكل خاص، وقال: "بالنسبة لي يعد بنك سبأ أفضل بنك وقد كثفنا خلال الفترة الأخيرة من تعاملاتنا مع البنك رغم الأوضاع التي تمر بها البلاد".

وأضاف الآنسي أن "الخدمات المصرفية في بنك سبأ تطورت خلال الفترة الماضية وخاصة بعد انتقال البنك إلى المبنى الجديد، بالتزامن مع نقلة نوعية حققها البنك في خدماته المصرفية".

كما تحدث رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة مصنع أسمنت دار اليمن، محمد المنصب عن اعتزازه بالنجاح الذي حققه بنك سبأ، وقال إن "بنك سبأ بنك عريق ويقدم خدمات مصرفية راقية وذات مستوى عالي في الإداء والالتزام بتلبية متطلبات عملائه في أي وقت".

وأضاف المنصب: "نحن كعملاء للبنك آمالنا وطموحاتنا كبرة جدا، والعامل الرئيسي في تحقيق هذه الطموحات مرتبط بوجود الأمن والاستقرار من أجل توفير بيئة مناسبة للاستثمار، لأنه عندما يكون هناك أمن واستقرار سيوجد الاستثمار".
وأكد عضو مجلس إدارة البنك، علي الحبشي أن بنك سبأ الإسلامي يعد من البنوك التجارية والإسلامية المتقدمة، وقال إن "البنك خلال المرحلة القادمة سيحتل مكانة أكثر تقدما، حيث أنه سيتم استخدام تقنيات مصرفية متقدمة على مستوى العالم في العمليات المصرفية".

وأضاف أن هذا التقنية ستخدم البنك وتخدم عملاءه البنك بشكل واسع في تسويق منتجات مصرفية جديدة وراقية لخدمة العملاء، بالإضافة إلى الانتشار الذي سيغطي معظم مساحات الجمهورية.

وأكد الحبشي إن البنك سيعمل أيضا على تعزيز علاقاته بسلسلة واسعة من المصارف العالمية بهدف خدمة الشركات من عملاء البنك على مستويات أوسع.


طباعةأرسل هذا الخبر لصديق
مواضيع مرتبطة
ترقبوا إفتتاح فرع بيت بوس شارع الخمسين بصنعاء2
بنك سبأ يدشن العديد من الصرافات الآلية في العديد من المحافظات
ترقبوا إفتتاح فرع بيت بوس شارع الخمسين بصنعا
بنك سبأ الإسلامي - يعلن توزيع أرباحه لـ2015م
سعياً للتميز في خدمة عملائه بنك سبأ الإسلامي يُدشن تقديم خدماته بفرعه الجديد في بيت بوس:
سعياً للتميز في خدمة عملائه بنك سبأ الإسلامي يُدشن تقديم خدماته بفرعه الجديد في بيت بوس
العماري رئيسا لمجلس ادارة بنك سبأ الإسلامي
بنك سباء الاسلامي يفتتح المقر الجديد للفرع الرئيسي والإدارة العامة
بنك سباء الاسلامي يفتتح مقر فرعه الجديد في الحديدة